توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس المسائية ان يسيطر طقس متقلب وممطر أحياناً على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط ويستمر حتى مساء غدٍ الاثنين حيث يستقر تدريجيا على ان يعود متقلباً اعتباراً من يوم الاربعاء مع امطار متفرقة وثلوج على المرتفعات ويستمر حتى نهاية الاسبوع.

ولفتت الى ان معدل درجات الحرارة لشهر آذار في بيروت بين ١٣ و ٢٢ درجة، طرابلس بين ١١ و ٢٠ درجة وفي زحلة بين ٦ و ١٧ درجة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الإثنين: غائم جزئياً الى غائم أحياناً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة . تتساقط امطار متفرقة خاصة في المناطق الداخلية مع احتمال برق ورعد كما تتساقط ثلوج خفيفة على ارتفاع ١٩٠٠ متر وما فوق. تنحسر الامطار تدريجيا اعتبارا من المساء .

الثلاثاء: قليل الغيوم مع ضباب على الجبال في الفترة الصباحية وارتفاع بدرجات الحرارة خاصة في الداخل وعلى المرتفعات حيث تتخطى معدلاتها الموسمية يرافقها انخفاض بنسبة الرطوبة.

الأربعاء: غائم جزئياً مع ضباب على الجبال ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما تنخفض في الداخل وعلى المرتفعات مع ارتفاع بنسبة الرطوبة،فيتحول تدريجياً الى غائم وتصبح الاجواء مهيأة لتساقط أمطار متفرقة يرافقها برق ورعد مع رياح ناشطة تصل أحياناً لحدود ٥٥كلم/س خاصة شمال البلاد كما تتساقط الثلوج بدءاً من ارتفاع ٢٠٠٠ متر وما فوق.